اتعلم


كلما كان الحدث جللا ...

كلما ازداد انشغالا بتفاصيله العريضة

ودائما ما يفوتني ...

ان اتعلم الدرس

و مع الوقت اكتشفت .....

ان اتفه الاحداث ....

وادق التفاصيل


هي التي تعلمنا بحق

تعلمنا كيف نكون


ذلك الكائن المسمي ....

بشر



Tuesday, December 15

RaNdOm ThOuGhTs I

1.اكثر ما اكره في حياتي هو الغباء ...ولذلك
انا اكره نفسي !!!


2.بعد ما تعرضت غصبا وقهرا لسماع اغاني مثل : المحكمة , العبد و الشيطان

, سيدي للي.....انا قررت اعتذر للاخ تامر حسني علي هجومي عليه في الفترة الاخيرة !!!!1


3.ايام الامتحانات: هي تلك الايام التي تتزاحم فيها كل الافكار الممتازة...

و دائما ما نتذكر عندها كل ما نسينا ان نفعله طوال السنة الماضية

وكل ما نريد فعله السنة القادمة !!!1




4.اتصلت بي صديقتي فجاء صوتها غريبا ...كأنه يأتي من بعيد ...
ظلت تعاتبني علي عدم اتصالي بها طوال الفترة السابقة
ولم تكن تريد الاقتناع ابدأ بان ظروفي لم تكن تسمح لي بذلك
كما كانت ظروفها ايضا تمنعها من الاتصال بي ...
اغلقنا الخط وانا اعلم تمام العلم انها لن تحادثني قريبا




5.ان تكون انت الاخ الاكبر فذلك يضع عليك كل المسئولية ....
ستكره الوضع جدا
لان اي خطأ هو خطؤك انت اخيك الصغير يبكي فانت حتما السبب
وان لم تكن انت ... اتصرف وعالج الوضع ....
اختك مخنوقة شوية .... حاول ترفه عنها وخلي عندك دم وخدها فسحها ....
وهكذا لن تنتهي المواقف السخيفة ...
وكثرة المواضع التي تضيع فيها وقتك وتقلق راحتك ......
و لكن عند حدوث اول موقف جاد ...
ستشعر كم تحبهم وكم انت مستعد لحمايتهم
والحرص علي راحتهم مهما كلفك الامر خاص ل ندي و ضحي :))





No comments: